اكسسوارات ومجوهرات

مجوهرات مفعمة بالإثارة والحيويةمجوهرات La Diosa من إبداع المصممة "نتاشا فيث" و الفنان "سيمهال زميكال" ، عرفت La Diosa  بتقديم أفخم المجوهرات مستخدمة أندر وأجمل الأحجار الكريمة .
وبحثاً عن الإلهام والارتقاء طافت كلا من "نتاشا" و "سيمهال" بمعرضهم الذي حاز على عدد كبير من الجوائز ،ولقد أخذتهم تأملاتهم إلى المكسيك، جزر تايلاند الساحرة، توكيو، سنغافورة وماليزيا .
المكسيك بوابة "نتاشا" و "سيمهال"
لعالم تصميم المجوهراتولقد أثمرت رحلتهم في المكسيك عن اكتسابهم مهارات متعددة بالإضافة إلى خيالهم الحيوي وعشقهم التام للمجوهرات ، فكل هذه العناصر سمحت لهم إن يقوموا بتصميم مجموعات فريدة من المجوهرات ، وبعد مكوثهم في مجتمع اشتهر بحبه للذهب والحلي الذهبية تمكنوا من تعلم كيفية صناعة المجوهرات وكانت هذه بداية لرحلتهم في عالم جديد مليء بالمتعة والإثارة .
ولقد اشتهر "سيمهيل" بمقولته المعروفة "المجوهرات ليست مجرد قطع للزينة ولكنها امتداد لشخصية صاحبها" .
مجوهرات La Diosa  تزيد من قوة صاحبهمعندما عرف كلا من "نتاشا" و "سيمهيل" إن الإنسان قديما كان يرتدى قطع من الحلي تعبر عن مدى قوته وسلطته في القبيلة، حرصا على استخدام هذا المفهوم ولكن بطريقة حديثة حيث أنهم يحرصون على تصميم مجوهرات تزيد من قوة صاحبها فهم يعتقدوا إن المجوهرات تزيد المرأة قوة وثقة بالنفس .
وتعترف نتاشا بأن الجمال مصدر الهامها فهي ترى إن ليس للجمال حدود ولا يحتاج إلى تفسير فهو ببساطة يتحدث عن نفسه .تهدف مجوهرات La Diosa إلى الكشف عن ما يميز كل إمراة وإبرازة ومن أهم العناصر التي تميزها وتبحث مجوهرات La Diosa عنها هي القوة، الجمال والغموض .
فمن الصعب إن تجد قطعتين متشابهتين لدى La Diosa مما يجعل كل إمراة واثقة بأن قطعة الحلي التي تختارها صممت لها خصيصا ، ومن المجموعات التي تقدمها La Diosa :
مجموعة Ria الورديةوهى تحتوى على عقد من الأوبال الوردي والذي يحتوى على حبات من الزمرد وسلسلته من الذهب عيار 18 فهو عقد أنيق يجعلك ببساطة متألقة .
مجموعة Pebble الساحرة إما هذا العقد الذي يشع حيوية فهو مصنوع من الكوارتز الأبيض والوردي وسلسلته مصنوعة من الذهب عيار 18 ، مما يمنح من ترديه سحر لا يقاوم .
مجموعة Corazon تزهل العقولوهذا العقد المكون من ثلاث سلاسل مختلفة الأطوال مرصع بالزمرد والعقيق يعد أفضل هدية لك أو لمن تحب فهو عقد رائع الجمال يخطف الأنظار ويزهل العقول .مجموعة Mizi الفخمةيسمى هذا العقد بعقد الفخامة فهو مصمم من سلسلتين كل سلسلة مصنوعة من الذهب عيار 18 ومثبت فيها حبات من الزمرد والعقيق الأحمر فهو عقد فريد من نوعه .