مارجريت روو تنشر أسلحتها في عالم المجوهرات

مارجريت روو تنشر أسلحتها في عالم المجوهرات
فتذيب القلوبتنشر الفنانة مارجريت أسلحتها في عالم المجوهرات ، حيث إن تصميماتها تنعم بلمسة أنوثة تذيب القلوب وتؤثر نفوس كل من يراها فمن ينظر إليها لا يستطيع مقاومة تلك الأسلحة الفتاكة التي تبعثها تلك المجوهرات ومدى تأثيرها على النفس ، فهي تنال إعجاب وتقدير محبي المجوهرات والحلي الذهبية .
فهذه المجوهرات فريدة من نوعها تصنعها مارجريت يدويا ، فكل قطعة من هذه القطع لها طابعها الخاص وظروفها المميزة التي تنعكس على تصميم القطعة وتبذل مارجريت مجهودا لإنتاج تلك القطع  لمحاولة ارضاء جميع الاذواق وخاصة من اهم طبيعة  ومكانة خاصة فى المجتمع .
وهذا ما دفع الكثير من اشهر المجالات الصحفية إن تتسابق وتتهافت على نشر تصميماتها وعرضها على أغلفتها ومن ضمن هذه المجلات "ومينز وير دايلى، ناشونال جوليرى، اين ستايل، برايدز وفانتى فيير".
 مجوهرات مارجريت هدف لكثير من نجمات هوليود 
وفضلا على كل ذلك فان مجوهرات مارجريت روو هدف لكثير من نجمات هوليود وظهرت عدد من نجمات الشاشة الأمريكية وهم مرتدين مجوهراتها في عدة مناسبات مثل هايدى كالم، ماريا كارى، مولى سيمز وجنيفر لوف هيويت.
ولقد شوهدت الممثلة جاسمين داستين وهى مرتدية عقد من اللؤلؤ من تصميم مارجريت روو في الاحتفال بعرض فيلمها الأول بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
 وايضا ظهرت العدد من النجمات فى اوسكار 2010  متالقة بمجوهرات مارجريت ،
فضلا عن  ظهور  بعض من  ملكات الجمال مرتدية مجوهرات مارجريت  لتزيدهم جمال وسحر ، لان مجوهرات مارجريت هى رمز للجمال والانوثة  فهى تعكس على مرتدية نوع خاص من الجمال والجاذبية لايوجد لة مثيل.
فحقا فان هذا يدل على فرادة تلك المجوهرات التي تجعلها موضع استقطاب وتهافت من جميع المشاهير.
مارجريت تعشق اقتناء قطع الحلي العتيقة
وتعشق مارجريت اقتناء قطع الحلي العتيقة وتقتف أثرها وتحرص على تجميعها من جميع أنحاء العالم ،فلقد نجحت في تجميع مجموعة ضخمة من الحلي العتيقة والتي تعد في حد ذاتها ثروة تاريخية وحضارية لا تقدر بثمن من جميع قارات العالم يعود تاريخها للفترة ما بين 1920 حتى 1960 ،وهذا فريد من نوعه .
العالم مزيج بين العتاقة والحداثة
وتؤمن مارجريت إن هذا العالم ،ما هو إلا مزيج ما بين العتاقة والحداثة لذا فهي تعمل على إن تكون تصميماتها تجمع بين هذين العنصريين فهي تقوم بتصميم قطعة فنية يغلب عليها طابع الحداثة وتزينها بقطعة حلى عتيقة لتزيد من ثراء الحلي فهي ترى إن الحلي العتيقة تربطنا بالماضي وتعد مراية واضحة لهذا الماضي تعكس لنا كل أسراره وذكرياته وأحلامه
وتشعرنا باننا اشخاص ترجع اصولنا لاصحاب الطبقات الارستقراطية  .
مجموعات رائعة بمعرض مارجريت ببفيرلى هيلز
ومن وقتا قريبا احتفلت مارجريت بافتتاح معرضها الجديد بمدينة بفيرلى هيلز الأمريكية وحضر لزيارة المعرض مجموعة من المشاهير ولقد اندهش الحضور من جمال وروعة مجموعاتها الأخاذة وحرصا منها على التواصل مع عملائها تعمل مارجريت على المكوث في معرضها أربعة أيام أسبوعيا لتجيب عن استفسارات عملائها وتتفاعل معهم لتتعرف على احتياجاتهم وتلبيها لهم ويتهافت الجميع على معرضها ليشاهدوها وهى تبدع وتبتكر ،مستوحاة فكرتها من تقليد كانت تتبعه كوكو شانيل في معارضها .
وتتضمن مجموعاتها مجموعة متنوعة من الأعقاد التي يتفاوت طولها وحجمها ما بين العقاد القصيرة الملاصقة للرقبة والأعقاد المتدلية الطويلة التي يبلغ طولها للجزع،  فضلا عن الأقراط الرائعة التى تضفى على الوجة نوع من السحر والانوثة ،  وايضا الأساور  البراقة المليئة بمعانى من الفخامة والرقى والخواتم التي تحتوى على عناصر عتيقة  ومعانى  تحوى فى طياتها  اصالة هذة التصميمات المبدعة مرصعة بأحجار كريمة براقة وبعض المعادن الأخرى التي تكسب القطعة شكل عصري يتماشى مع صيحات الموضة العالمية وتؤمن مارجريت بان مجوهراتها تعد قطع فنية قابلة للارتداء ولا تنتهي صلاحيتها أبدا فهي مناسبة لكل زمان ومكان ،فهى حقا لكل العصور 0مجموعة مجوهراتها الجديدة بمدينة لوس انجلوس                                     
وتفتخر مارجريت بأن تقدم مجموعة جديدة من المجوهرات تعرضها الأن بمدينة لوس انجلوس وهى مجموعة من الخواتم كبيرة الحجم، واعقاد طويلة، أقراط متدلية والجديد في هذه المجموعة إن تصميمها يأخذ شكل ثلاثي الأبعاد به تفاصيل دقيقة محفورة في معدنه.
لا تهتم مارجريت في تصميماتها بالحجم فهي لا تعير له اى اهتمام لأنها ترى إن اختلاف الأحجام يزيد من أناقة القطع وبفضل اختلاف الأذواق فاختلاف الأحجام يجذب الأنتباه ويخطف الأبصار.
 فحقا فان مارجريت احدثت ثورة فى عالم المجو هرات حيث اطلقت اسلحتها الجذابة لااستقطاب كل محبى وعاشقى المجوهرات وخاصة من مشاهير ونجوم المجتمع ، فهى وضعت بصماتها  فى هذا العالم الملئ بالجنون والاثارة فى الابداع، كما انها تربعت على العرش فى تلك العالم ، عالم المجوهرات .